العرائش: ارتفاع كبير لعدد المصابين بفيروس كورونا في يوم واحد!!

البوغاز نيوز:

أعلنت المديرية الجهوية للصحة بطنجة-تطوان-الحسيمة عن تسجيل 23 حالة جديدة للإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) بإقليم العرائش، لترتفع حصيلة الإصابة بالوباء على صعيد الإقليم إلى 49 حالة مؤكدة.

وأبرزت المديرية الجهوية للصحة في حصيلة حول الوضعية الوبائية لفيروس كورونا المستجد بالجهة، إلى غاية 10 من صباح اليوم الاثنين، أن إقليم العرائش سجل منذ بداية الوباء تعافي 3 حالات ووفاة حالة واحدة.

وأضافت المديرية الجهوية أن الحصيلة الإجمالية للإصابات المؤكدة المتكفل بها على صعيد الجهة بلغ 335 حالة، فيما وصل عدد حالات التعافي إلى 44 حالة، وحالات الوفاة إلى 15 حالة.

وأوضح المصدر نفسه أن الحصيلة الوبائية بباقي العمالات والأقاليم لم تشهد بدورها أي تغيير، حيث يتم التكفل ب 215 حالة بمستشفيات عمالة طنجة-أصيلة، و 57 حالة بالمستشفى الإقليمي بتطوان، و13 حالة بمستشفيات إقليم الحسيمة، وحالة واحدة بالمستشفى الإقليمي بوزان، بينما لم تسجل أية حالة مؤكدة لحد الساعة بإقليم شفشاون.

وأضاف المصدر نفسه أن إجمالي عدد حالات التعافي بالجهة ارتفع إلى 44 حالة بعد تسجيل حالتي تعافي إضافيتين بتطوان (19 حالة في المجموع)، بينما بقي العدد مستقرا بكل من طنجة (22 حالة) و العرائش (3 حالات)، كما ارتفع عدد الوفيات إلى 15 حالة بعد تسجيل وفاة جديدة بتطوان (6 حالات)، واستقرار الوضع بطنجة (8 حالات) والعرائش (1 حالة).

وأعلنت وزارة الصحة أن عدد الحالات المؤكدة المسجلة إلى غاية العاشرة من صباح اليوم الاثنين بلغ 2990 حالة بالمغرب، بينما تم استبعاد 12 ألفا و 746 حالة بعد إجراء تحليل مخبري سلبي، بينما وصل عدد المتعافين إلى 340 حالة شفاء، فيما وصل عدد الوفيات إلى 143حالة.

إعلانات

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


− 7 = 3