يومه الأحد: هذه توقعات الطقس بطنجة وباقي مناطق المغرب

0 263

البوغاز نيوز:

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم الأحد ، مرور سحب كثيفة مصحوبة بقطرات مطرية ضعيفة ومتفرقة بكل من الشمال الغربي والريف والسايس والاطلس المتوسط.

وستبقى السماء قليلة السحب الى غائمة جزئيا بشمال ووسط البلاد وصافية الى قليلة السحب بباقي الأرجاء الاخرى ، في حين سيصبح الطقس غائما خلال الليلة الموالية مع نزول زخات مطرية ضعيفة بالسايس ، الاطلس المتوسط ، وشمال المنطقة الشرقية.

وستهب الرياح معتدلة القوة من القطاع الشمالي بالاقاليم الجنوبية، ضعيفة من القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي للمملكة ، بينما ستهب من الشمال الغربي بالشمال .

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 02 و 08 درجات بمرتفعات الاطلس والريف ، وما بين 06 و 12 درجة بالمنطقة الشرقية والسفوح الجنوبية الشرقية وما بين 09 و 14 درجة بهضاب الفوسفاط ووالماس وكذا شمال ووسط البلاد ، وستكون مابين 13 و 19 درجة بالجنوب .

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 12 و 18 درجة بالاطلس والريف، و مابين 17 و 24 درجة بالمنطقة الشرقية والمنطقة الشمالية والوسطى من البلاد وما بين 22 و 30 درجة بالجنوب الشرقي وشمال الاقاليم الجنوبية وستكون ما بين 28 و 34 درجة بأقصى الجنوب.

وسيكون البحر قليل الهيجان الى هائج بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز وعلى طول الساحل الأطلسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

+ 66 = 71