مجموعة “فاتي ونجيماتها” تنفذ مشروع إفطار الصائم للأسر المحتاجة والمشردين بطنجة

البوغاز نيوز:

طنجة-نفذت مجموعة “فاتي ونجيماتها” الخيرية مشروع “إفطار الصائم” بهدف دعم الأسر المحتاجة والمشردين بطنجة.

وفي هذه المناسبة قالت فاطمة الزهراء الحراق، مديرة المجموعة، اليوم الخميس إن الحملة التي بدأت الأسبوع الأول من رمضان المبارك و تستمر الى نهاية هذا الشهر الفضيل شملت توزيع طرود من المواد الغذائية الأساسية وهي عادة دأبت على تنفيذها سنوياً.

من جانبها، قالت ليلى خبات، المشرفة على العملية، أنه يتم تنفيذ هذا المشروع ليشمل أكبر عدد ممكن من الأسر المحتاجة القاطنة واللاجئة في المملكة. وأكدت حرص المجموعة على التكافل ومد يد المساعدة للمحتاجين خلال الشهر الفضيل لا سيما وأن العالم يمر بظروف استثنائية ممثلة بأزمة تفشي جائحة كورونا المستجد التي تركت أثرا سلبيا شاملا على الدول والمجتمعات والأفراد على حد سواء.

وتضرعت خبات إلى الله جل جلاله بأن يمن بالصحة والعافية والأمن والسلام على الشعب المغربي وسائر الشعوب خلال الشهر الفضيل وأن يعجل برفع الغمة وزوال هذه الجائحة عن البشرية جمعاء.

في سياق متصل تعتزم المجموعة تنظيم حملة لتوزيع ملابس العيد على عدد من الأسر المحتاجة بمدن الشمال. وتضمنت برامج المجموعة الخيرية توزيع الطرود الغذائية وإقامة مشاريع (إفطار الصائم) لنحو 150 مستفيد من الأفراد والأسر لا سيما المهاجرين الأفارقة.

إعلانات

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


58 − = 56