طنجة: مداهمة مقهى للشيشا وتوقيف 6 أشخاص

البوغاز نيوز:

أوقفت المصالح الأمنية بطنجة، ليلة السبت-الأحد، 6 أشخاص لدى مداهمة مقهى لتعاطي الشيشة بمنطقة مالاباطا، بتهمة التورط في خرق حالة الطوارئ الصحية.

وكانت مصالح الدائرة الأمنية العاشرة بتنسيق مع المنطقة الأمنية الثانية، نفذت مداهمة مقهى الشيشة المذكور، بعد توصلها بمعلومات تؤكد وجود نشاط بداخله يخالف تدابير حالة الطوارئ الصحية المستمرة حت ى العاشر من يوليوز.

وبحسب مصادر مطلعة، فقد مكنت العملية من توقيف 6 أشخاص، ضمنهم ثلاث فتيات بالإضافة إلى مسير المقهى، حيث تم وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية للتحقيق معهم في المنسوب إليهم.

كما تم خلال هذه العملية التي تندرج في إطار جهود الأجهزة الأمنية في  محاربة استهلاك وترويج المواد المضرة بالصحة العامة، حجز كميات من لوازم تدخين الشيشة، وإحالتها على السلطات الجمركية المختصة.

يشار إلى أن مقاهي الشيشة، تدخل في خانة الفضاءات العمومية التي تم استثناءها من مواصلة نشاطها، في إطار المرحلة الثانية لتخفيف إجراءات الحجر الصحي.

وكانت وزارة الداخلية، أأعلنت ن إجراءات التخفيف التي دخلت حيز السريان، منتصف الأسبوع الذي نودعه، لا تشمل الحانات والملاهي الليلية والمطاعم التي تقدم عروضا موسيقية، وأنها ستبقى مغلقة حتى إشعار آخر.

إعلانات

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 6 = 7