في زمن كورونا ….مداهمة مقهى للشيشة وتوقيف 45 من زبنائها بطنجة

البوغاز نيوز :

داهمت السلطة المحلية وفرق أمنية بطنجة، ليلة أمس (الأحد)، مقهى بوسط المدينة، خالف مسيرها التوقيت القانوني للإغلاق، وتعمد استقبال زبنائه داخلها وتزويدهم بالنرجيلة “الشيشا”، رغم قرارات التي أصدرتها السلطة العامة وصرحت بها ضمن التدابير الوقائية والاحترازية المتخذة للتصدي لانتشار عدوى وباء (كوفيد 19).

وأفاد مصدر أمني، أن الفرقة الأمنية، المكونة من عناصر الاستعلامات العامة والشرطة القضائية والسياحية وعناصر من الأمن العمومي بالدائرة الثانية بالمدينة، داهمت المقهى المتواجد وراء المكتب المركزي للبريد في ساعة متأخرة من الليل، وقاموا باعتقال مسير المقهى لتعمده مخالفة القانون، ومعه 45 شابا وشابة، من بينهم 3 قاصرين، ضبطوا في حالة تلبس باستهلاك مواد محظورة.

كما أسفرت عملية التفتيش التي باشرتها الفرق الأمنية للمحل، عن حجز 13 نرجيلة، وكذا مجموعة من مستلزماتها التقليدية (رؤوس طينية وأنابيب بلاستيكية…)، بالإضافة إلى  كميات كبيرة من مادة المعسل المهرب وعلب من الفحم المستعمل في استهلاك الشيشا.

إثره، يضيف المصدر، تم اقتياد جميع الموقوفين إلى مقر الشرطة، ووضعوا رهن تدبير الحراسة النظرية تحت الإشراف المباشر للنيابة العامة المختصة، التي أمرت بالاستماع إليهم وإنجاز المساطر القانونية في حق المخالفين، وإحالتهم عليها من أجل تكييف التهم الموجهة إليهم قبل عرضهم على القضاء لمحاكمتهم طبقا للقانون.

إعلانات

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


− 3 = 1