ماربيا بإسبانيا : معطيات جديدة حول مقتل “ماركو” بارون المخدرات المغربي أمام باب منزله

0 282

البوغاز نيوز / وكالات :

كما سبق وتطرقنا إليه سابقا، بخصوص تصفية أكبر بارون مخدرات بإسبانيا ، المغربي الأصل والإسباني – الإنجليزي الجنسية الملقب بـ “ماركوس ” بإطلاق أكثر من 10 رصاصات على مستوى رأسه من طرف عصابة هاجمته وهو في طريقـه إلى مقهى “رولتانا” بماربيلا .

أوضحت وكالة “إيفي” الإسبانية أن رجل الأعمال ذو الأصول المغربية الشهير بـ”ماركوس ياقوت” وهو إسباني – إنجليزي الجنسية، تم قتله رميا بالرصاص يوم الاثنين الماضي ، بمدينة “ماربيا” بباب منزله في مدينة “كوستا دل سول”.

وأوضح ذات المصدر أنه تم العثور على الضحية، المسمى قيد حياته “عبد الهادي ياقوت” والبالغ من العمر 49 سنة، جثة هامدة داخل سيارته من نوع “بنتلي” أمام منزله، بعد أن أطلق عليه مجهولون 12 رصاصة، أردته قتيلا.

وكشفت صحيفة “ميرور” البريطانية في خبر نشرته عبر موقعها الإلكتروني، أمس الخميس، أن المليونير “ماركوس ياقوت” الذي هاجمه شخصان وأفرغا فيه 12 رصاصة، كان شريكا للملياردير البريطاني من أصول مصرية “محمد الفايد”.
من جهتها، تتحدث الصحافة الإسبانية عن علاقاته الكبيرة والمتشعبة مع نافذين في المغرب وإسبانيا وبريطانيا.

كما أن تقارير إعلامية أوضحت أن المليونير من أصول مغربية الذي كانت له ارتباطات بالمافيا، كانت تجمعه علاقة عمل وشراكة مع البرلماني “عبداللطيف مرداس” الذي قتل بنفس الطريقة تقريبا أمام بيته، كما أنهما ينحدران من منطقة “ابن احمد”.
ومن المنتظر أن يتم دفن جثمانه بمدينة “خريبكة” في الأيام القليلة المقبلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

69 + = 76