نتائج قرعة دور الـ32 لكأس “ملك إسبانيا” تسفر عن مواجهات سهلة لكبار الليغا

البوغاز نيوز :

أجريت امس  الجمعة، قرعة دور الـ 32 من مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، لموسم “2020-2021″، وشهدت مواجهات سهلة نسبيًا للفرق الكبرى.

وأسفرت القرعة عن مواجهة برشلونة فريق كورنيلا، الذي فجر مفاجأة من العيار الثقيل بإقصائه أتلتيكو مدريد من الدور السابق للمسابقة، إثر فوزه على “الروخي بلانكوس” بهدف وحيد، بينما يتواجه ريال مدريد مع فريق ديبورتيفو الكيانو.

وفي مباريات أخرى سيواجه ملقا فريق غرناطة، وريال سبورتنيج مع ريال بيتيس، جيرونا أمام قادش، ألكركون ضد فالنسيا، ليغانيس وإشبيلية، رايو فاليكانو مع إلتشي، تينيريفي وفياريال، إسبانيول ضد أوساسونا، وفوينلادبرادا أمام ليفانتي، كودوبا وريال سوسيداد، إيبيزا مع أتلتيك بيلباو، بينا ديبورتيفو أمام ريال بلد الوليد، نافال كارنيرو وإيبار، وألميريا مع ألافيس.

وضمت قرعة كأس ملك إسبانيا 16 فريقًا من دوري الدرجة الأولى، و10 فرق من الدرجة الثانية، و6 فرق من الدرجة الثالثة، حيث سيكون دور الـ32 من مباراة واحدة فقط.

ومن شروط القرعة، عدم مواجهة فرق من نفس الفئة، حيث ستلعب أندية الدوري الإسباني الممتاز ضد باقي الأندية من الدرجات الأدنى، وستقام المباريات أحد أيام 16 و17 و20 و21 يناير الجاري، في ملاعب فرق الدرجات الأدنى.

إعلانات

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 38 = 47