بالشاطئ البلدي لطنجة : غرق شاب ثلاثيني في عز البرد والشتاء حاول السباحة فخرج جثة هامدة

البوغاز نيوز :

تمكنت فرقة الغطاسين التابعة للوقاية المدنية زوال يومه الآحد من انتشال جثة شاب غرق بالشاطئ البلدي البلايا الذي لقي مصرعه غرقا في ظروف غامضة .

وعلمت البوغاز نيوز حسب شهود عيان ان الهالك دخل للسباحة في عز البرد القارس والشتاء بعدما خلع ملابسه وعندما حاول الخروج من مياه البحر اختفى عن الآنظار وقام احد الآشخاص كان يمارس تمارين رياضية بالشاطئ باخبار احد عناصر القوات المساعدة المرابطة هناك .

وفور علمها بالحادث انتقلت عناصر الوقاية المدنية مدعمة بفرقة الغطاسين الى عين المكان للبحث عن جثة الهالك والتي استغرقت حوالي ساعتين ليتمكنوا من اخراج الجثة من الشاطئ حيث لم بعثروا على اي وثيقة تثبث هوية الضحية .

كما انتقلت الى عين المكان عناصر الشرطة العلمية والقضائية والسلطات المحلية التي فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات هذا الحادث المآساوي بحيث يعتقد ان الهالك توفي داخل مياه الشاطئ بعد اصابته بسكتة قلبية جراء برودة المياه خاصة وآن المدينة تعرف موجة برد قارس وانخفاض في درجة الحرارة  التي وصلت إلى 7 درجات.

وقد ثم نقل جثة الهالك الى مستودع الآموات بمستشفى الدوق دي طوفار بتعلميات من النيابة العامة المختصة التي امرت باجراء تشريح طبي قبل تسليمه لعائلته .

إعلانات

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


30 − = 23