طنجة :العثور على جثة البحار ” عبدالحكيم الإسماعلي ” والنيابة العامة تدخل على الخط

البوغاز نيوز  : ع  – العاقل :

علمت ” البوغاز نيوز ” أن النيابة العامة بابتدائية طنجة  أمرت بفتح تحقيق عاجل في قضية إختفاء البحار ابن مدينة أصيلة ” عبدالحكيم الإسماعلي ” الذي لفظت جثثه  أمواج شاطئ ” هوارة ” صبيحة أمس الجمعة بعد أسبوع من اختفائه في ظروف غامضة وذلك بعد خروج تقرير الطبيب الشرعي حول جثة الضحية .

وحسب تصريحات عائلة الضحية في اتصال مع ” البوغاز نيوز ” فإنها شكت في وفاة إبنها الراحل ” عبدالحكيم ” البالغ من العمر 34 سنة ،  وهو أب لطفلة وزوجته حامل ، وذلك خلال خروجه الأسبوع الماضي  ضمن فريق قارب للصيد الساحلي و الذي يتكون من “رايس” المركب وثلاثة مساعديه .

واستغربت عائلة الفقيد لإهمال زملائه الصيادين أثناء أطوار  هذه الحادثة التي خلفت حزنا عميقا في نفوس ساكنة أصيلة منذ علمها بخبر إختفاء الضحية بسبب موجة قوية ضربت قارب الصيد في الساعات الأولى من الصباح  وجرفت معها الضحية لوحده فيما بقي البحارة الثلاثة فوق المركب تاركين الضحية يصارع الأمواج العاتية ، فعوض أن يقوم “الرايس” بالمركب  بإخبار السلطات المعنية والملاحة البحرية بالحادث ، استأنف رفقة البحارة نشاطهم في صيد الأسماك بضواحي شاطئ ” سيدي قاسم ”  إلى حين عودتهم في المساء إلى ميناء أصيلة حيث  قاموا بإخبار السلطات المعنية باختفاء ” عبدالحكيم ” رغم تنصيص قانون  الملاحة البحرية  على ضرورة الإخبار به فور وقوع الحادثة لتتمكن الجهات المسؤولة بالقيام بواجبها ، تقول عائلة الضحية.

وتطالب عائلة “الإسماعلي” من النيابة العامة بالتحقيق المعمق  مع البحارة الذي كانوا على متن قارب الصيد  قصد معرفة الحقيقة الكاملة لوفاة إبنها هل هي وفاة قدر أم فعل فاعل ؟؟ .

إعلانات

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


− 6 = 3