السجن المدني سات فيلاج : مؤسسة اتحاد طنجة للأعمال الاجتماعية تخلد اليوم الوطني للسجين

خلدت مؤسسة الاتحاد الرياضي لطنجة لكرة السلة  للتنمية والأعمال الاجتماعية اليوم الوطني للسجين من خلال أنشطة رياضية وترفيهية احتضتها السجن المدني “ساتفيلاج” بطنجة أمس الأربعاء.
وجاء تنظيم هذه الأنشطة الترفيهية لفائدة نزلاء السجن المدني احتفاء باليوم الوطني للسجين واحتفالا بالسنة الميلادية الجديدة والذي أشرفت عليه مؤسسة الإتحاد الرياضي  لطنجة لكرة السلة للتنمية والاعمال الاجتماعية بشراكة مع المديرية الجهوية  لوزارة الشباب والرياضة وبتنسيق مع جمعية دار أمريكا اللاتينية بطنجة.

و هذه المبادرة لإعادة إدماج السجناء بمحيطهم الخارجي، وقد تضمنت مباراة  استعراضية ترفيهية في كرة السلة جمعت نزلاء السجن المدني بطنجة الذي يمثل مختلف الجنسيات التي تقضي عقوبتها بالسجن المدني ضدالمكتب المسير لجمعية الاتحاد الرياضي لطنجة لكرة السلة والتي آلت نتيجتها لنزلاء السجن المدني بعد لحظات من التشويق والإثارة خلال المباراة التي شهدت أجواء احتفالية كبيرة.

واستمرت الاحتفالات باليوم الوطني للسجين بالسجن المدني بطنجة بإجراء مباراتين استعراضيتين جمعت الأولى بين نزلاء السجن من دول جنوب الصحراء وفريق نزلاء السجن اللاتينيين، فيما جمعت الثانية بين جمعية قدماء لاعبي اتحاد طنجة لكرة القدم ونزلاء السجن اللاتينيين.

إعلانات

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


7 + 1 =