حي الدرادب : إدانة “مسخوط الوالدين” تسبب في قتل أمه ب 20 سنة حبسا

البوغاز نيوز / مصطفى بنشريف :

قررت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بطنجة، في جلسة عمومية عقدت أمس، مؤاخذة متهم تسبب في سقوط أمه المسنة من نافذة شقتها ووفاتها، وحكمت عليه بـ 20 سنة سجنا نافذا بدون غرامة.

وأدانت الهيأة القضائية المتهم (يوسف.ع)، الذي يبلغ امن العمر 56 سنة، اعتمادا على شهادة شقيقه الذي أكد أمامها تصريحاته الموثقة بمحاضر الشرطة القضائية، التي ذكر فيها أنه وقت سقوط أمه من نافذة الطابق الثاني وجد المتهم داخل الشقة في ظروف غامضة، مبرزا أن شقيقه كان على خلاف دائم مع والدته، وسبق أن هددها مرارا بالقتل كلما رفضت تلبية طلباته المتكررة، نظرا لأنه عاطل عن العمل.

المتهم نفى نفيا قاطعا أن يكون رمى بأمه من النافذة، وأكد للمحكمة أنه مباشرة بعد دخوله الشقة وجد أمه على وشك السقوط من النافذة المطلة على البهو السفلي (الباطيو)، إذ بالرغم من محاولته انتشالها سقطت وارتطمت بالأرض ما تسبب لها في بكسور وجروح خطيرة فارقت على إثرها الحياة.

وتعود فصول هذه القضية، التي حدثت في منتصف شهر فبراير من السنة الجارية (2019)، حين أخطر شقيق المتهم مصلحة الشرطة بالواقعة، وأشعرها بأن أمه البالغة من العمر حوالي 80 سنة، سقطت من نافذة شقتها الواقعة بحي الدرادب، إذ بالرغم من نقلها إلى المستشفى الجهوي محمد الخامس بالمدينة فارقت الحياة متأثرة، ليتم بإيقاف الابن/المتهم واقتياده إلى مقر الأمن للبحث معه في القضية قبل تقديمه أمام العدالة.

إعلانات

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


− 1 = 2