قرب سد 9 أبريل ..حجز قارب وبراميل وقود ومخدرات خلال مطاردة ليلية لجمارك طنجة

حجزت عناصر جمارك طنجة أمس الجمعة، سيارة عثر بداخلها على قارب مطاطي، الى جانب ستة براميل من الوقود وحوالي سبعة كيلوغرامات من مخدر الشيرا ملفوفة بعناية، كما حجزت معدات الكترونية تستعمل في الابحار.

العملية التي قامت بها عناصر الجمارك بطنجة،تمت بعد مطاردة استمرت زهاء ساعة ونصف لسيارة مشبوهة، كان يقودها شخص تمكن من الفرار رفقة  شركاء له اخرين جهولين مستغلين الظلام الدامس ووعورة تضاريس  في منطقة قريبة من سد 9 ابريل ضواحي طنجة.

العناصر الجمركية،حاولوا ايقاف المتهمين وسط الطريق،غير ان المشتبه فيهم الذي يجري تحقيق لمعرفة هوياتهم من قبل عناصر الجمارك والدرك الملكي التي دخلت على خط القضية، لاذوا بالفرار بعدما حاصرهم عناصر جمارك طنجة حوالي الساعة الثالثة والربع صباحا.

ويعتقد حسب مصادر خاصة ان الاشخاص الموجودين في حالة فرار كانوا بصدد تنظيم عملية للهجرة السرية وهو ما يجري التحقيق فيه من قبل مسؤولي الجمارك والدرك الملكي بقيادة طنجة الجهوية، في حين استبعدت مصادرنا ان يكون للامر علاقة بتهريب كميات من المخدرات عبر قارب مطاطي بالرغم من حجز كميات من المخدرلات تقدر قيمتها بازيد من 700الف درهم وجهاز جي بي اس وبوصلة.

وتاتي العملية التي قامت بها جمارك طنجة في اطار عملياتها المرتبطة بالمراقبة الروتينية  بنقط تفتيش متعددة بطنجة والضواحي ،خصوصا مع احتفالات راس السنة الميلادية التي استنفرت بدورها جهاز الجمارك بمختلف النقط البرية والبحرية لتفادي تهريب مواد خطيرة ومخدرات ونقلها الى الخارج او الى داخل المدن المغربية.

إعلانات

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


7 + 3 =