فندق هيلتون هوارة بطنجة يقدم عروضا فريدة خلال رمضان

البوغاز نيوز:

يعد منتجع وسبا هلتون طنجة الهوارة بمناسبة شهر رمضان الكريم ضيوفه للاستمتاع بأجواء ساحرة، لتناول وجبات إفطار فاخرة في فضاء ملهم يزيد من رونقه إطلالة خلابة على المحيط مع برنامج استثنائي ليلي متنوع.

و يقترح المنتجع ، حسب بلاغ له ، “قضاء الشهر الكريم في أجواء تتألق فيها الطبيعة الخلابة ،حيث يتموقع منتجع هيلتون طنجة الهوارة المتواجد في قلب حديقة وطنية محمية تمنح لحظات هدوء واسترخاء تجعل من مائدة الإفطار تجربة رمضانية لاتنسى (..)، ويزيد هذه التجربة تميزا الطقوس الحصرية التي يبدعها الفندق احتفاء بزبناء المنتجع”.

كما يعد المنتجع الجديد مرتاديه بإطلالة خلابة يزينها مشهد غروب الشمس وهي تعانق المحيط الأطلسي، لتزيد اللحظات رفقة العائلة والاصدقاء طابعا وديا يدعو للاسترخاء والاستمتاع بوجبات إفطار فريدة بـسعر 500 درهم للشخص الواحد.

وللراغبين في تمديد لحظات الأحلام هذه، يقدم منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة عرضًا كاملاً يشمل الغرفة والإفطار، والسحور، بسعر 1900 درهم لغرفة فردية و2400 درهم لغرفة مزدوجة.

و أضاف البلاغ أنه “مع إمكانية الاستجمام على أحد أجمل الشواطئ في هذه الجهة، يجسد منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة اليوم الوجه الجديد لطنجة، التي تزخر بتراث طبيعي وثقافي غني”.

ويضم الفندق 304 غرفة وجناحًا و50 شقة من الطراز الفاخر، فضلاً عن مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية: سبا eforea بمساحة 850 متر مربع لتجديد شباب الجسم والروح و نادي للأطفال وثلاثة مسابح خارجية واحد منها مدفأ على مدار. السنة واخر خاص بالأطفال.

وتعد هيلتون (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: هلت) إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتضم الشركة أكثر من17 علامة تجارية عالمية المستوى وما يقرب من 5600 فندقا وعقارا مع أكثر من 838 ألف غرفة في 103 بلدا وإقليما.

إعلانات

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


83 − 77 =