سيدي قنقوش : هكذا ثم إعتقال المتهم بقتل الدركي من كوكبة الدراجين ( صور )

البوغاز نيوز / رشيد- ع – :

تمكنت مصالح المركز القضائي للدرك الملكي بسرية طنجة، وبتنسيق تام مع مركز الدرك الملكي بالقصر الصغير،وفي زمن قياسي، من توقيف  المدعو (ن.ف)، الملقب ب “الطزطوز” ، البالغ من العمر حوالي 33، الساكن بقرية طالع القرع، باعتباره أحد المشتبه بهما في قتل دركي من كوكبة الدراجين التابعة لسرية طنجة، مساء أمس الثلاثاء، بمنطقة سيدي قنقوش الشاطئية، قرب القصر الصغير أثناء أدائه لواجبه المهني في مراقبة السرعة بالرادار على الطريق الوطنية رقم 16، الرابطة بين طنجة والفنيدق.

وجاء توقيف المتهم، بعد سلسلة من الأبحاث والتحريات الميدانية والتقنية المنجزة، تحت إشراف قائد سرية الدرك الملكي بطنجة، وبتعليمات مباشرة من النيابة العامة المختصة لدى محكمة الاستئناف بطنجة.

هذا، وقد تم في وقت لاحق من يومه الأربعاء، العثور على السيارة المتورطة في الحادثة القاتلة، وهي من نوع BMW مخبأة وسط غابة ضواحي دوار طالع القرع بسيدي قنقوش، وقد تم خفرها إلى مقر السرية بطنجة، وحجزها لفائدة البحث، وقد تمت معاينة آثار دم، واصطدام حديث، وتكسر واقيتها الزجاجية الأمامية.

إلى ذلك، فقد صدرت مذكرة بحث وتوقيف وطنية في حق شريك المتهم الأول الموقوف المدعو (ف)، والذي كان معه في السيارة ساعة وقوع الجريمة، حيث تجمعهما علاقة قرابة (ابن عمه)، ويسكن بنفس المنطقة مسرح الجريمة.

وكان عنصر من فرقة كوكبة الدراجين التابعة لسرية الدرك الملكي بطنجة، برتبة رقيب أول Sergent-chef، قد لقي مصرعه، قبيل أذان مغرب أمس الثلاثاء، بعدما سحقته السيارة المذكورة التي كانت تسير بسرعة جنونية أثناء أداءه مهامه النظامية في مراقبة السرعة بالرادار، على الطريق الوطنية رقم 16.

وأكدت ذات المصادر، بأن الدركي الدراج الضحية “شهيد الواجب” المسمى قيد حياته سعيد الذهبي، البالغ من العمر حوالي 30 سنة، المنحدر من مدينة الرماني ضواحي الخميسات، قد توفي في عين المكان متأثرا بجراحه بعدما سحقته السيارة الجهنمية المعنية التي رفض سائقها الذي كان رفقة ابن عمه بسرعة كبيرة الامتثال لامر بالتوقف صادر عن الدركي الضحية، قبل أن يفرا إلى وجهة غير معروفة مباشرة بعد ارتكابهما للجريمة المقرونة بجنحة الفرار .

إعلانات

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 54 = 63