إلترا ‘هيركوليس’ تطالب برحيل المكتب المسير لاتحاد طنجة والتدخل العاجل للوالي امهيدية

البوغاز نيوز :

شن فصيل إلترا “هيركوليس” المساند الرسمي لفريق اتحاد طنجة هجوما وصف باللاذع على إدارة النادي، رافعين شعارات منددة بسياسة تسيير المكتب ومطالبين برحيلهم عن النادي.

وجاء هذا خلال اللقاء المفتوح الذي احتضنته القاعة المغطاة بدر، حيث عبر أعضاء “هيركوليس” عن عدم رضاهم من الوضعية التي أصبح عليها الفريق في ظل تواجد المكتب الحالي.

ورفعت الجماهير الغاضبة شعارات، مطالبة برحيل الرئيس ومن معه، وصدحت الحناجر بعبارات من قبيل “المكتب يمشي فحالو الاتحاد ماشي ديالو”، في إشارة منهم للمكتب الحالي.

وفي ذات السياق وجهت جمعية “الأزرق الطنجي” لأنصار ومحبي اتحاد طنجة شكاية لوالي جهة طنجة تطوان الحسيمة يطالبونه فيها بضرورة التدخل العاجل للتحقيق في مجموعة من الخروقات التي قالوا أن المكتب المسير الحالي متورط فيها.

وأكدت الجمعية في شكايتها التي توصلت “البوغاز نيوز ” بنسخة منها أنهم يتحسرون على ما آلت إليه الأوضاع داخل الممثل الوحيد لطنجة بالقسم الوطني الأول لدوري المحترفين نتيجة ما وصفوه ب “التسيير العشوائي”، مشيرين أن هذا التسيير غير المعقلن تسبب في انتذابات لم تقدم أي جديد للفريق وفي نفس الوقت فسخ عقود نفس اللاعبين بدون تقديم أي توضيح للرأي العام الطنجاوي.

وأضافت أن هناك مجموعة من الأمور التي تقع داخل ذواليب الفريق ولا تجد لها أي مبررات، مطالبة من والي الجهة بالتدخل العاجل لإصلاح وضعية الفريق وإيجاد حل مناسب للخلل الموجود.

 

إعلانات

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


30 + = 35