ولاية أمن طنجة توضح حقيقة اعتداء مهاجرين على شخص بغابة الرهراه

البوغاز نيوز:

كذبت ولاية أمن طنجة في بلاغ لها تدوينات وصفتها ب” المغلوطة” حول حقيقة صورة مهاجرين افارقة متجمهرين حول شخص بغابة الرهراه.

وجاء في البلاغ “تتداول بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي لصورة تظهر مهاجرين افارقة متجمهرين حول شخص بغابة الرهراه و عليها تعليقات وتدوينات تفيد بأنهم كانوا يستعدون لجمع الحطب وإحراقه وهي معلومات غير صحيحة و مغلوطة.

وحول تلك الصورة فان الامر يتعلق بتدخل أمني قامت به مصالح امن طنجة نهاية الاسبوع المنصرم بالغابة المذكورة وًتمكنت من توقيف تلاثة أشخاص يشكلون عصابة متخصصة في اعتراض سبيل المهاجرين الافارقة بغابة الرهراه و تعريضهم للسرقة و الضرب و الجرح بالسلاح الابيض”.

ويضيف البلاغ بأن الأمر يتعلق ب”ثلاثة أشخاص من بينهم المعني كانوا يترصدون للمهاجرين جنوب الصحراء المرشحين للهجرة السرية و يعرضونهم للسرقة و الضرب بسلاح ابيض و سرقة مابحوزتهم بغابة الرهراه و منطقة بوخالف ، حيث تمت احالتهم على المصلحة الولائية للشرطة القضائية قصد البحث معهم حول المنسوب اليهم و تقديمهم للعدالة”.

و الشخص الظاهر في الصورة من بين الاشخاص الموقوفين و الذي اثناء مطاردته داخل الغابة و فراره من الشرطة صادف تواجد المعنيين بالمكان المذكور الذين تجمهروا حوله، حيث تم توقيفه دون اَي ايذاء من المعنيين.

إعلانات

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


64 + = 74