بلاغ هام إلى من يهمهم الأمر ..متطفلون عن الصحافة يحولونها إلى سخافة

البوغاز نيوز :

غريب تصرفات بعض الأشخاص الذين يحشرون أنوفهم في التقلد بمسؤولية الإعلام في مهرجان ـ ماطا الدولي ـ الذي آسدل الستار عن فعالياته آمس الآحد بٌإقليم العرائش .

الشخص الذي يدعي آنه المسؤول الإعلامي رفقة منسقه واللذان تكلفا باستدعاء الصحفيين لتغطية مهرجان ماطا للفروسية ألغو  عمدا الموقع الالكتروني البوغاز نيوز من لائحة الصحفيين المعتمدين لتغطية المهرجان علما آن المؤسسة الإعلامية التي تصدر الموقع الالكتروني البوغاز نيوز  وجريدة آحداث البوغاز ملائمان بصفة قانونية طبقا لقانون مدوتة الصحافة والنشر .

وليكن في علم المعنيين بالأمر  وأحدهم لا علاقة له بالصحافة والتي تتبرأ منه براءة الذئب من دم يوسف والثاني الذي يشتغل بصحيفة محلية لا يقرأها إلا باعة الصحف ٫ آننا في موقعنا هذا الذي لم يعجب خطه التحريري كثير من آعداء النجاح ٫ يعمل على تغطية مهرجان ماطا للفروسية منذ دورته الأولى ويتلقى دعوة رسمية من الجهة المنظمة التي نكن لها بالمناسبة كل الإحترام  نظرا للعلاقة الوطيدة التي تجمعنا بعيدا عن هذا بعائلة وأسرة  ـ بركة ـ٫ دون انتظار من يحشرون آنوفهم فيما لا يعنيهم قصد تصفية الحسابات الشخصية على ظهر الملتقيات والتظاهرات .

وبهذه المناسبة نعلن للجميع ولمن يهم الآمر  آن الموقع الإخباري ـالبوغاز نيوز ـ  و جريدة ـ آحداث البوغاز ـ الورقية  لا لا ينتميان إلى آي جهة تدعي نفسها تتكلف بالصحفيين ووسائل الإعلام من آجل توقيع عقود الإشهار آو ما شابه ذالك آو  تتكلف  بتغطية التظاهرات الفنية والثقافية و المهرجانات الفنية علما آننا نصدر عن شركة ـ البوغاز نيوز لخدمات الإعلام والإتصال بطنجة و لايمثلنا آحد من هؤلاء الغرباء .

إنها السخافة يازملاء المهنة أرجوكم يجب تخليق المهنة و محاربة اللوبي الاعلامي من اجل إعادة الاعتبار للحقل الإعلامي لأنه مرآة الشعب التي مع الأسف تكسرت مما حجب الرؤيا الحقيقية .

ومن آجل التغطية الإعلامية كيفما كان نوعها يرجى الإتصال مباشرة بإدارة التحرير  التي تتوفر على وسائل التواصل والإتصال  كما هو معمول به لدى جميع وسائل الإعلام المهنية٫ وكالعادة فإن قافلةـ البوغاز نيوز الإعلاميةـ تسير في الطريق الصحيح  أحب من أحب وكره من كره  . وبه وجب الإعلام والسلام .

رئيس التحرير

إعلانات

1 Comment

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


52 + = 62