تطوان : هذه حقيقة فيديو سائق الطاكسي الذي مارس العادة السرية أمام زبونة

البوغاز نيوز / تظوان :

أكد الحسن أقبابو، رئيس جمعية الكرامة للدفاع عن حقوق الإنسان في تصريح صحفي ، يومه الثلاثاء، دخول “الجمعية” على خط فضيحة “سائق الطاكسي”، مشيرا إلى أن المصالح الأمنية بتطوان استمعت للشابة التي قامت بتصوير سائق الطاكسي صاحب فضيحة “ممارسة العادة السرية”.

وكشف أقبابو عن العديد من التفاصيل المثيرة الخاصة بهذه الفضيحة التي هزت مدينة تطوان، أمس الاثنين، مبرزا أن سائق الطاكسي ينحدر من إحدى القرى بمنطقة الفنيدق ولهذا استدعته مصالح الدرك الملكي بعد تحديد هويته ومسار سيارة الأجرة التي يعمل بها، من أجل الاستماع له للكشف عن ظروف وملابسات “الفضيحة”، غير أنه تخلف عن الحضور.

وشدد أقبابو أن المصالح الأمنية وخلال الاستماع للشابة، كشفت التفاصيل الكاملة الخاصة بواقعة ممارسة سائق سيارة الأجرة للجنس، مؤكدا إصدار مذكرة بحث في حقه بتنسيق بين الدرك والأمن.

وتداول مواطنون بمدينة تطوان أمس الإثنين، شريط فيديو صادم، لسائق سيارة  أجرة، وهو يقوم بممارسة العادة السرية أثناء جلوس إحدى الراكبات بجانبه.

وأوضحت مصادر محلية أن المعني بهذه الفضيحة يشتغل على الخط الرابط بين تطوان والمضيق ، حيث قامت الفتاة الراكبة بتوثيق المشهد المقزز عبر عدسة هاتفها النقال.

وعلاقة بالموضوع، باشرت الجهات الأمنية بتطوان، تحرياتها للكشف عن ملابسات هذا الفعل الفاضح ، حيث من الوارد جدا أن تكون قد توصلت إلى تحديد هوية السائق بعد بروز ملامحه بشكل واضح في الصور المتداولة.

 

إعلانات

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


30 + = 40