تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد بإقليم الفحص أنجرة ( صور )

البوغاز نيوز :

جرى يوم الجمعة، تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم مؤخرا بإقليم الفحص أنجرة، في إطار الحركة الانتقالية التي أجرتها مؤخرا وزارة الداخلية.

وشملت هذه التعيينات كلا من رئيس قسم الشؤون الداخلية بالعمالة ورئيس دائرة الفحص، إضافة إلى عدد من القياد التابعين لعمالة الإقليم.

وفي كلمة بالمناسبة، أكد عامل الإقليم، السيد عبد الخالق المرزوقي، على أهمية الدور الذي يضطلع به رجل السلطة في رعاية المصالح العمومية وحسن تدبير الشأن المحلي للاستجابة لحاجيات المواطنين ومشاريع التنمية وبرامج الإصلاح التي تعرفها المملكة.

ودعا، في هذا السياق، المنتخبين وممثلي المصالح الخارجية والأمنية وهيئات المجتمع المدني إلى التفاعل الإيجابي مع رجال السلطة لتيسير مهامهم في خدمة مصالح الساكنة.

كما حث رجال السلطة الجدد على التحلي بالالتزام والاستماع للساكنة لتلبية انتظاراتها، مؤكدا في السياق ذاته على أهمية الحركة الانتقالية في تنفيذ التعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس الرامية إلى إعطاء دينامية جديدة للموارد البشرية.

وكانت وزارة الداخلية قد أجرت حركة انتقالية في صفوف هيئة رجال السلطة همت 895 رجل سلطة، يمثلون حوالي 20 في المائة من مجموع أفراد هذه الهيئة العاملين بالإدارة الترابية.

تصوير : ع /العاقل

إعلانات

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


3 + 4 =