طريق الموت بسيدي قنقوش : مصرع الحاج عبدالحميد الزيناتي في حادثة سير مروعة

البوغاز نيوز :

مرة أخرى تحصد طريق الموت بسيدي قنقوش بطريق القصر الصغير بطنجة ضحية أخرى ويتعلق الأمر بابن مدينة طنجة الحاج عبدالحميد الزيناتي أحد نشطاء حزب الإسقلال بمدينة البوغاز والذي لقي مصرعه ليلة آمس بعدما صدمته سيارة كانت تسير بسرعة جنونية وهو في طريقه لزيارة شقيقه نورالدين الزيناتي .

الحادث المروع الذي تسبب في تقسيم جثة الهالك إلى أطراف جراء قوة الإصطدام خلف حزنا عميقا في نفوس آسرة وآبناء الضحية وآصدقائه ومعارفه الذين استنكروا في تصريحاتهم للبوغاز نيوز عن استنكارهم الشديد للحوادث القاتلة التي تعرفها هذه الطريق التي حصدت خلا العطلة الصيفية العشرات من القتلى ضحايا قطع الطريق المطلة على شاطى سيدي قنقوش الساحلي .

كما طالبت حملت عائلة الفقيد مسوولية هذا الحادث المفجع لمندوبية التجهيز والنقل بطنجة التي لم تكلف عناء نفسها بوضع علامات التشوير وحواجز خفض السرعة على هذا المدار الطرقي الذي آصبح يشكل نقطة سوداء بهذا الطريق الساحلي والذي يعرف حركة مكثفة في النقل والجولان خلال الفترة الصيفية .

وجذير بالذكر آن طريق الموت بسيدي قنقوش سجلت عدة حوادث مميتة نذكر منها حاث الدركي الذي دهسته سيارة جنونية ومصرع آربعة اشخاص من آسرة واحدة كانوا بصدد قطع الطريق ناهيك عن حوادث آخرى خلفت معطوبين وضحايا في مقتبل العمر .

 

إعلانات

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


− 9 = 1