والد الزميل الإعلامي : عثمان النجاري في ذمة الله

 

البوغاز نيوز:

انتقل إلى عفو الله والد الزميل عثمان النجاري عضو المكتب التنفيذي لبيت الصحافة وكاتب فرع طنجة للنقابة الوطنية للصحافة المغربية وعضو مكتبها التنفيذي، ومدير الأخبار بقناة ميدي أن تيفي.

وبهذه المناسبة الأليمة  تتقدم أسرة تحرير البوغاز نيوز والمكتب الإداري لجمعية أصدقاء الإذاعة والتلفزة للثقافة والاتصال بأحر التعازي وأصدق المواساة للزميل عثمان، راجين من المولى عز وجل أن يتغمد والده برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته، ويلهم ذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

ويعتبر  الشيخ الأستاذ الراحل  سيدي أحمد النجاري، العالم العامل، الرباني القدوة، أحد ركائز العلم والصلاح في جامع القرويين، فقد كان صاحب علم غزير، وحلم كبير، ظاهر الصلاح، بادي الربانية، هينا لينا، متواضعا، مقدرا للعلماء، محبا لأهل الخير، صادق اللهجة، دمث الأخلاق، حريصا على التحقيق والتدقيق، حريصا على نفع الطلبة وإفادتهم، حريصا على نشر الخير، لا يلقاك إلا مبتسما، ولا بفارقك إلا مبتسما، رزق القبول عند كل من عرفه، وما إخال ذلك إلا لسريرة بينه وبين ربه.

وفقدت القرويين وفاس بموته علما من أعلامها الكبار، وعالما من علمائها الأخيار، أحزن فراقه، وأبكا رحيله آصدقائه وزملائه ،وإنا لله وإنا إليه راجعون.

إعلانات

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


67 − 62 =