-->
page.php?8

حي بئر الشفاء : إختطاف التلميذة " حنان الكحلاوي " من أمام مدرسة " الفرابي "

ناشدت أسرة طنجاوية مساعدتها في العثور على طفلتها" حنان الكحلاوي " البالغة من العمر ( 12 سنة ) والقاطنة بحي بيئر الشفاء حومة القوادس بطنجة و التي قد تكون ضحية عملية اختطاف من أمام المؤسسة التعليمية ( إعدادية الفرابي ) بالجيراري و التي تدرس بها .
ويأتي اختطاف التمليذة "حنان" أسبوع فقط على العثور على الطفلة " سلمى " التي عثر عليها بحي العرفان 2 ببوخالف بطنجة بعدما اختفت عن الأنظار لمدة ثلاثة أيام لتعود إلى أسرتها بعدما عثر عليها نادل بإحدى مقاهي الحي وتعرف عليها وأخبر أسرتها ، حيث ما زالت مصالح الأمن تبحث في حيثيات الواقعة .
أما التلميذة  المحجبة " حنان الكحلاوي " فقد صرحت والتها في تصريح " للبوغاز نيوز" أن إبنتها اختفت عن الأنظار منذ صبيحة يوم الثلاثاء الماضي أثناء خرجها من إعدادية" الفرابي " بحي الجيراري والتي تقع سوى أمتار عن مقر الدائرة الأمنية السابعة ، حيث أخبرها التلاميذ أن سيارة توقفت في رمشة عين وقامت باختطافها لتغير عجلاتها نحو وجهة مجهولة وذلك أمام ذهول وأنظار الجميع .
وقامت أسرة الطفلة بإخبار مصالح الأمن والنيابة العامة بالواقعة والتي فتحت تحقيقا في ملابسات هذا الحادث الذي تكرر للمرة الثانية في ظرف أسبوع .
وتناشد الأسرة المكلومة عن فلذة كبدها عبر هذا المنبر كل من تعرف على " حنان " أن يخبرها فورا عن طريق الإتصال بالرقم الهاتفي التالي : ( 0770041173 أو يخبر أي مقر للشرطة لأن الأم في حالة خطيرة وفي انهيار منذ أن اختفت ابنتها حنان .
وهذا فيديو تصرح فيه عائلة الطفلة حنان عن تفاصيل الواقعة :




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://www.alboughaznews.com/old/news7313.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :