-->
page.php?8

فيدرالية المخابز والحلويات بالمغرب : قرار مخبزة أكادير مزايدة لا تعبر عن المهنيين

 دخلت الفدرالية المغربية لجمعيات المخابز والحلويات العصرية والتقليدية، على خط القرار الذي اتخذته مخبزة بمدينة أكادير، بخصوص حلويات رأس السنة، وأثار جدلا واسعا  بحيث أن الإعلان الخاص بإحدى مخابز مدينة أكادير، والمتعلق بقرار امتناعها عن توفير حلويات رأس السنة الميلادية، أثار ضجة كبيرة، وجر سيلا من الانتقادات على مسيري المخبزة .
سجلت  الفدرالية المغربية لجمعيات المخابز والحلويات العصرية والتقليدية في بلاغ لها توصلت البوغاز نيوز بنسخة منه ، أن المخبزة صاحبة قرار الامتناع عن تهييء حلويات رأس السنة الميلادية، لا تعبر بأي حال عن رأي ”المهنيين  أرباب المخابز والحلويات، الذين يشتغلون من أجل توفير جميع المواد لكل من في هذا البلد .”.
واعتبرت أن القرار الذي أثار ضجة كبيرة بمواقع التواصل الاجتماعي، قبل أيام فقط من الاحتفال السنوي العالمي، ”مزايدة لا طائل منها .
وشددت الفدرالية، على أن مهنيي قطاع المخابز والحلويات، يحرصون على توفير منتجاتهم لكل المواطنين والسياح والمقيمين بالمملكة، بدون استثناء، وبغض النظر عن دينهم أو لونهم أو جنسهم، مؤكدة أن بلادنا ستبقى دائما أرضا للتعايش والتسامح والقبول بالآخر ..
ويذكر أن الإعلان الخاص بإحدى مخابز مدينة أكادير، والمتعلق بقرار امتناعها عن توفير حلويات رأس السنة الميلادية، أثار ضجة كبيرة، وجر سيلا من الانتقادات على مسيري المخبزة .




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://www.alboughaznews.com/old/news7367.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :