-->
page.php?8

ميناء طنجة المتوسط : إجهاض عملية تهريب كمية من المخدرات بشاحنة للنقل الدولي

تمكنت عناصر الأمن الوطني بميناء طنجة المتوسط، زوال اليوم السبت، من إجهاض عملية تهريب كمية من المخدرات كانت محملة على متن شاحنة للنقل الدولي.
وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني،في بلاغ لها، أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فقد ضبطت مصالح الأمن شاحنة موصولة بمقطورة مسجلة بالمغرب، داخل أحد أرصفة الميناء، وبعد تفتيشها بواسطة الكلاب المدربة للشرطة تم العثور داخلها على تجويف داخلي يضم أكياسا ورزما متعددة من مخدر الحشيش.
وأضاف المصدر أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتوقيف سائق الشاحنة الذي تم تشخيص هويته، علاوة على توقيف جميع المتورطين في محاولة تهريب هذه الكمية الكبيرة من المخدرات، والتي لازالت عملية وزنها متواصلة.
وتنـــدرج هـــذه القضية،حسب المصدر ذاته ، في سياق المجهودات المتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية على الصعيد الدولي.

وتضيف المصادر أن هذه الكميات التي يعتقد أنه جرى شحنها بإحدى المرآئب بطريق تطوان، تتوزع بين ثلاث أشخاص، أحدهم من جنسية فرنسية، والثاني مغربي معروف وسط بارونات المخدرات والملقب ب” كيو 7″ والثالث من عائلة طنجاوية معروفة وسبق وأن تورط في ملف سابق للمخدرات ويدعى المهدي.




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://www.alboughaznews.com/old/news7419.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : 0
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
أضف تعليقك
    تعليقات الزوار

    أكتب الرقم الذي تراه امامك :