المضيق : فضيحة الشابة المتزوجة بطلة “الفيديوهات الجنسية “ينفصل عنها زوجها

البوغاز نيوز :

في جديد فضيحة الفيديوهات الجنسية الخاصة بشابة متزوجة بالفنيدق، علمت “البوغاز نيوز” من مصدر مطلع، أن زوج الشابة، قرر الانفصال عنها، وقام برفع دعوى طلاق لدى محكمة الأسرة.

وأوضح المصدر ذاته أن الزوجين، كانا يقطنان بحي شعبي بالمضيق، نظرا لعمل الزوج كسائق يخوت، خاصة خلال فصل الصيف.

وتفاجأ مستخدمو تطبيق “واتساب” بمدينة المضيق، يومه الثلاثاء، بتداول فيديوهات إباحية جديدة، تعود للشابة المتزوجة، التي تم، أمس الاثنين، تداول فيديوهات فاضحة لها، ظهرت فيها عارية وهي تقوم بحركات “بورونو غرافية”.

وكان مصدر مطلع قد أكد  أن مصالح الشرطة القضائية بالأمن الإقليمي للمضيق، دخلت على الخط بعد تداول فيديوهات الشابة المتزوجة، وفتحت تحقيقا للكشف عن ظروف وملابسات هذه الفيديوهات الجنسية الفاضحة والتي هزت فصولها المدينة، أمس الاثنين.

تجدر الإشارة إلى أن مستخدمي “واتساب” بمدينة المضيق، نفاجؤوا، كذلك يوم أمس الاثنين، بتداول فيديوهات جنسية جد فاضحة، ظهرت بها الشابة “عارية” وهي تقوم بحركات جنسية إباحية خلال استحمامها على ما يبدو داخل حمام منزلها.

وإلى جانب الفيديوهات، فقد تم تداول تسجيل صوتي يعود لإحدى معارف بطلة الفيديوهات الجنسية وهي تكشف عن التفاصيل الخاصة بالنازلة، حيث أكدت أن الأمر يتعلق بسيدة متزوجة وأم لطفل تقطن بالمضيق، تعرفت على عشيقها الذي أسقطها في شباكه، وادعى أنها تعاني من السحر وتحتاج للرقية الشرعية، وهو ما مكنه من استغلالها جنسيا، مستغلا مرضها النفسي وقيامها بتصوير فيديوهات جنسية، حتى تقوم بإرسالها له.

وفي تفاعلها مع هذه الفضيحة، فقد عبرت ساكنة المضيق عن صدمتها الشديدة، داعية المصالح الأمنية إلى فتح تحقيق للكشف عن ظروف وملابسات هذه الفيديوهات الجنسية، ولإيقاف الشابة وعشيقها “الراقي”.

 

المصدر: “شوف تي في”

 

إعلانات

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


38 + = 46